Wednesday 19 January 2011

خطوات بسيطة لتكوني امرأة جذابة تنافس الجميلات

خطوات بسيطة لتكوني امرأة جذابة تنافس الجميلاتكونك أماً لا يحرمك الاستمتاع بالحياة
خطوات بسيطة لتكوني امرأة جذابة تنافس الجميلات










لستِ في حاجة إلى إنفاق أموالك على جراحات التجميل لتكوني امرأة جذابة ، أتعلمين أن الرجال قدر ما ينجذبون للجميلات ، قدر ما ينفرون ممن أجرين جراحات تجميلية كثيرة ؟ والسبب أنهم يرونها لوحة جميلة بلا روح .

صحيح أنه لا يوجد رجل يكره الجمال ، ولكن المرأة الجذابة تستطيع أن تسيطر على عقل وقلب الرجل ، هل أنت امرأة جذابة ؟ السطور التالية تجعل منكِ امرأة أكثر جاذبية عن طريق نصائح خبراء الاتيكيت والجمال .

أصول الضحــك

المرأة النكدية مثيرة للاشمئزاز من قبل الجميع ، بينما المرحة تلقى شعبية عالية بين الرجال والنساء ، لذا تخلي عن تكشيرتك إذا كانت ماركتك المسجلة ، ابتسمي في وجه الجميع ولا مانع من الضحك إذا تطلب الأمر ، ولكن اعلمي أن للضحك أصول وقواعد أهمها ، أن تهتمي بنظافة أسنانك وتكوني ذات أسنان ناصعة البياض ، يفضل أن تهتمي بجمال شفتيكِ لتكوني صاحبة ابتسامة عذبة ، حاولي أن يكون ضحكك بعيداً عن التكلف ، وابتعدي أيضاً عن الضحك بينك وبين نفسك كي لا يعتقد أحد أنك تسخرين منه .

نظافتك الشخصيـة

مساحيق التجميل لا تصرف النظر عن عدم اهتمامك بنظافتك الشخصية ، فمثلاً وضعك لظلال العيون لن يصرف النظر عن حواجبك الشعثاء غير المنمقة ، والعطر الجميل لا يغنيكِ عن استعمال مزيل العرق ، وإلا تفاعل العطر مع عرقك وكونا مركب غير محمود الرائحة .

اهتمامك بماكياجك أيضاً يجعلك امرأة جذابة متميزة ، وليس معنى هذا أن تصرفي في استعمال أدوات التجميل ومساحيقه ، بل يفضل أن تختاري ماركات ماكياج معروفة ، وتعنقي أساليب الماكياج الصباحية الهادئة في العمل ، أما في المناسبات فلا مانع من ماكياج السهرات .

هدوء واتــزان

لا تدعي روح المرح تطغى على اتزانك دائماً ، فالهدوء مطلوب أيضاً . تحدثي بصوت واضح, وهادىء ومنخفض ولكن ليس منخفضا جدا. وإذا طلب منك شخص برفع صوتك فهذا يعني أن صوتك منخفض وغير واضح . قومي بتدريب صوتك على التحدث بنبرة هادئة,منخفضة,مسموعة,وواضحة.

تصرفات عامــة




هناك تصرفات عامة تزيد من جاذبيتك ، حيث ينصحك خبراء الاتيكيت بألا تكوني شكائة بكائة دائما ، فمشاكلك الشخصية يجب ألا تزعجي بها الآخرين فكل إنسان له همومه ومتاعبه ولا يريد زيادتها بسماع هموم الغير ، مما يسبب نفور الناس من حولك .

كوني لبقة ومجاملة ، في المناسبات الكبيرة والصغيرة كما يجب احترام أحزان الآخرين وإبداء السرور في أفراحهم .

استمعي جيداً للآخرين لأن هذه الصفة تكسبك جاذبية لأن الشخص الذي يتقن فن الاستماع لأحاديث الآخرين يكون محبوباً علي أن يكون الاستماع بكامل الحواس البصر,الانتباه,وهز الرأس .. الخ

كوني متفائلة دائماً ، فالتفاؤل يجعل الناس يرون العالم بمنظار الواقع ، ولكن يجب أن يكون التفاؤل في حدود المعقول وأن لا يتطرق إلى الخيال ، وبالتفاؤل تجددين الأمل في حل مشاكلك وحل مشاكل الآخرين .

تقبلي النقد الآخرين بصدر رحب ، حتى وإن لم تكوني مقتنعة به .

مع شريــك

أما إذا أردتِ أن يراكِ شريك بعين الجاذبية فأضيفي إلى النصائح السابقة ، ضرورة حبك لنفسك ، تستطيعين حب نفسك إذا فكرتِ فيها بإيجابية ، وبحثتِ فيها عن صفات إيجابية وعززتيها بمختلف الطرق ، ابحثي كذلك عن نقاط القوة لديك وأبرزيها لتكوني أكثر ثقة بنفسك وبجمالك وبمواهبك وأفكارك.

ابتعدي عن الاستفزاز : يكره الرجل أن تستفزه امرأته على طول الخط ، هذا التصرف يجعله يفكر جدياً في إنهاء علاقته بها .

أم جذابــة




لن أقول لكِ إن عدم اهتمامك بمظهرك بعد الإنجاب لا يجعلك جذابة بالنسبة لزوجك ، ولن أؤكد لكِ أنك هكذا تدفعينه إلى البحث عن بديلة لكِ في الجمال والجاذبية ، لأنه من المفترض أن يكون مقدراً للحالة الجديدة التي طرأت عليكِ ، ولكن هذا يا عزيزتي ليس مبرراً للإهمال ، فحقك أن تستمتعي بالدنيا وتستمتعي بجاذبيتك ، لذا عليكِ أن تنسي فوراً مظهرك الباهت ، وتتناسي الهالات السوداء التي زينت عينك بسبب إرهاق المولود لكِ .

ابحثي فوراً عن رقم خبيرة تغذية أو مختصة بالحمية الغذائية. وحددي موعدا للبدء في التخلص من الوزن الزائد فورا ، فمن حقك أن تستمتعي برشاقتك ، ولا تنسي أن تخبريها بأنك مرضعة وأنك لا تودين حمية قاسية بل متكاملة العناصر الغذائية كي لا تؤثر على صحة طفلك .

بعدها اقصدي إحدى صالونات التجميل المفضلة لديكِ ، غيري لون شعرك وقصته ، ستشعرين باختلاف وستشعرين بأنك أم عصرية ، وزوجة جذابة في الوقت نفسه .

هل أنت امرأة جذابة 

 منقول: محيط - فادية عبود

No comments:

Post a Comment