Tuesday 22 February 2011

طريقة اختيار حمالات الصدر المناسبة ولتنسيق الجسم



يختلف قياس حمالة الصدر من امرأة لأخرى. ولا تتشابه حمالات الصدر أيضا. فهناك مجموعة مخصصة للنساء صغيرات الجسم وهناك مجموعة للنساء ذوات البنية الضخمة وهناك حمالات للنساء الحوامل.
ومهما كان شكل جسمك هناك حمالة صدر مناسبة لك.


وهذه هي النصائح:

إذا كان صدرك ذو حجم طبيعي.
إذا كان صدرك ذو حجم طبيعي أو قياسي فأنت محظوظة جدا لأن معظم مصممي الأزياء يركزون على هذه الفئة. وتتوفر العديد من التصاميم والأشكال التي توفر الدعم والحماية والشكل اللطيف. تقول جان لوسياني، مصممة ومؤلفة كتاب  The Bra Book    ، "يمكنك العثور على  حمالات صدر صغيرة بحجم 32 ودعامة صدر بحجم K    . محيط الصدر يختلف تماما عن حجم الصدر وهذا ما يجب أن تعرفه النساء."

نصائح لوسياني:
· دائما اختاري إرتداء الملابس الداخلية دون استثناء!
·  ابحثي عن دعامة ثدي كاملة وتجنبي المنخفضة.
· ابحثي دائما عن مطاط عريض لتوفير التغطية والدعم الكامل.
·  استعيني بخدمة قياس محيط الصدر في المحلات المتخصصة للحصول على قياس مناسب.

إذا كان صدرك صغيرا.
تواجه النساء ذوات البية الصغيرة تحديات عديدة بالنسبة لحجم حمالة الصدر. فهناك سوء فهم يقول بأن النساء ذوات الصدر الصغير لا يحتجن الى حمالة صدر. ولكن تقول لوسياني، "كل سيدة بحاجة الى حمالة صدر، وهناك منتجات خاصة لهؤلاء النسوة مثل Lula Lu Lingerie   و The Little Bra Company". توقفي عن تعبئة حمالة الصدر بالمناديل الورقية واستثمري في حمالات صدر مناسبة لحجمك.

إذا كنت حبلى.
تقول لوسياني، "يعد الحمل من أصعب الأوقات.فهناك تغير مستمر في حجم الصدر تقريبا بشكل يومي." وتوصي لوسياني بالبحث عن حمالة صدر تحتوي على نسيج لا يسبب الحساسية للصدر. ولا تكون ضيقة جدا حتى لا تسبب إلتهاب مؤلم في قنوات الحليب




المفاتيح : حجم الصدر ، حمالة الصدر فى وقت الحمل ، السونتيان ، حل مشاكل الصدر ، لمنظر اكثر جمالا ، شاكل صدر متناسق ، صدر جذاب ، تغير شكل الصدر ، plhghj hgw]v hglkhsfm ggw]v

No comments:

Post a Comment