Friday 7 January 2011

بالتفصيل تعرفى على - زراعة وتركيب الشعر باليزر

العلاج بالليزر الشعر هو تقنية جديدة نسبيا تستخدم لوقف أو منع فقدان الشعر. كما أحدث العلاج ، ليس أثبتت فعاليتها حتى الآن ، وأنه قد تقدم نتائج مختلطة. عن طريق تنشيط فروة الرأس مع ليزر منخفضة المستوى ، ليزر علاج الشعر ورائه إلى تنشيط بصيلات الشعر في نمو الشعر


.
شعر الإنسان ينمو نموذجية لعدة سنوات قبل سقوطه. بعد أن يخرج ، قد جذر الشعر أدخل فترة الراحة قبل إنتاج حبلا جديدة. الصلع يحدث عند جذور الشعر وقف استنساخ جديدة تماما. الشعر يقع خارج والتي لم يتم استبدال أي الشعر الجديد ، مما يؤدي إلى ظهور زيادة بقع صلعاء أو رقيق.
في حين لا يمكن فعل شيء لتحفيز بصيلات الشعر تماما القتلى ، يمكن ضوء الليزر حفز الأحمر cellproduction الدموية في فروة الرأس ، والتي بدورها يمكن أن يستيقظ في المسام من دورة راحتهم بسرعة أكبر. قد تستغرق عملية إبطاء أو وقف أو تخفيف يسبب ترقق المناطق مؤخرا أن ينمو مرة أخرى.
هذا الإجراء هو غير الجراحية ، ولكن لم يتم استكمال دراسات مستفيضة لتقييم سلامة أو آثار على المدى الطويل وهذا التنوع في علاج تساقط الشعر. وقد أجريت بعض الدراسات ، ولكنها تدفع أكثر لأو إنشاؤها من قبل الشركات التي توفر العلاج ، وبالتالي قد يكون لها انحياز للعلاج. كثير من الأطباء أن إجراء معاملة تشير إلى أن النتائج قد تختلف عن مشاكل معينة ، وعلم الوراثة ومرحلة فقدان الشعر انت فيه كونه مرشحا جيدا للعلاج هو المفتاح لنجاح العلاج الشعر بالليزر.
تتطلب تكرار العلاج معظم إصدارات الشعر بالليزر العلاج على مدى عدة أشهر. سعر الإجراء يختلف ، ولكن عادة ما بين 1000 $ و 2000 $ دولار امريكي (الدولار) في العلاج. وبعض مقدمي تقدم خصومات عند شراء العلاجات كحزمة واحدة ، ولكن العلاج بالليزر الشعر لا يزال مكلفا للغاية للتقنية التي قد تكون أو لا يقدم النتائج المرجوة.
مع هذا الإجراء أو أي مستحضرات التجميل ، والتحدث الى طبيب موثوق به للحصول على الإحالة لتلقي العلاج. إذا اخترت لمحاولة منع هذا النوع من الصلع ، تأكد من الطبيب المسؤول عن علاجه لا إجراء فحص شامل لتحديد ما إذا كنت مرشحا جيدا لهذا الإجراء. حملهم على المخطط بالكامل أي مخاطر وما توقع مستوى من النجاح سيكون مع علاج الشعر بالليزر.
الصلع أو الشعر الخفيف يمكن أن يسبب مشاعر الشك الذاتي أو خلق صورة ذاتية المشاكل. كثير من الناس يشعرون يائسة لايجاد العلاج الذي سوف يعيد شعرهم لسمك الأصلي. تذكر أن العلاج الشعر بالليزر ليست حلا سحريا ، ويمكن أن تختلف النتائج في نوع من الصلع التي تعاني منها وكيف شعرك طويل تم رقيق. إذا كنتم جادين في محاولة لاستعادة فقدان الشعر وتملك الوسائل للقيام بذلك ، قد الليزر علاج الشعر تكون قادرة على مساعدتك ، ولكن يجب التأكد من القيام بأبحاث كافية قبل بداية العلاج
------------
استخدام اليزر فى تركيب الشعر يعنى ممكن للشعر القصير او للشعر الخفيف
والان اليزرعند مصفيفى الشعر بس يكون متخصصين احسن وبيبان طبيعى جدا لايمكن ان تفرقيه عن الطبيعى

No comments:

Post a Comment